تحميل لعبه Hungry Dragon 2019 للاندرويد جواهر لا نهائية


Hungry Dragon

هل لعبت لعبة سمكة القرش الجائعة؟ حسنا الان هي التنانين الجائعة اصدرتها شركة Ubisoft بدلاُ من سمك القرش ومخلوقات البحر العميق
ستتحكم في التنانين في سماء العالم المفتوح في مود لعبة Hungry Dragon 2019 سوف تأكل العفاريت ومخلوقات الأرض المختلفة. ويمكنك ان تصبح زعيم في اللعبة مثل لعبة سمكة القرش الجائعة ايضا قم بتحميل Hungry Dragon MOD APK Unlimited Money ويمكنك فتح جميع التنانين بما في ذلك التنانين النادرة والتنانين الأسطورية مجانًا.

تحميل لعبه Hungry Dragon 2019 جواهر لا نهائية وجواهر غير محدودة

Hungry Dragon هي لعبة تشبة اسماك القرش الجائعة وعن أكلها للناس. ولكن هنا في هذا الإصدار الاخير من يوبي سوفت, يكون الهدف الرئيسي من اللعبة مختلف قليلا سيكون عليك أن تأكل قدر الإمكان من أجل البقاء
إن لم يكن سوف تموت من الجوع .لا توجد في اللعبة مستويات عليك فقط أن تطير بالتنين الخاص بك وتجمع العملات حتي تتمكن من ترقية أو فتح تنين جديد. بما أنك ستستخدم Hungry Dragon MOD APK ، فستحصل بالفعل على عملات وأحجار غير محدودة لفتح جميع تلك التنانين بسهولة ومجانية.

اللعبة تدور حول تنين. إذن أنت تنين صغير تقريبا بحجم طائر كبير ، ويمكنك أن تأكل الطيور الصغيرة والأسماك والعناكب والعفاريت أيضًا. يمكنك أيضا أن تأكل البشر ولكن هناك صعوبة في ذلك قليلا. ازرار التحكم رائعة ومثل لعبة سمكة القرش الجائعة. سيكون لديك زر عصا التحكم لتحريك التنين ومحاولة قتل جميع تلك المخلوقات التي تراها على الشاشة. وإذا نقرت على الجانب الأيسر من شاشتك ، فسوف يتم تعزيز سرعة تنانينك.

يمكنك تحميل ايضاً:-




عالم اللعبة مفتوح وكبير جدا وسيتم فتح المزيد من المواقع لاحقاً عندما تحصل علي تنانين أعلي مستوي او ترقية تنانينك
ويمكنك استخدام عملاتك في اللعبة لإلغاء قفل ثنانين أكثر قوة.وسيكون لديك بالفعل في هذة النسخه اموال بلا حدود
وإذا كنت قد أحببت ألعاب القرش الجائع فبالتأكيد سوف تحب التنانين الجائعة أيضاً

معلومات اللعبه
  • تعمل علي اندرويد 4.2 فيما فوق
  • حاله اللعبه اوفلاين واونلاين
  • اصدار اللعبه 1.22
  • حجم اللعبه 308 ميجا

روابط التحميل

تحميل اللعبة هنااا

صور اللعبه





إرسال تعليق

0 تعليقات