تحميل تطبيق نتفليكس معدل مجانا لمشاهدة افلام ومسلسلات netflix بدون حساب


تطبيق نيتفلكس معدل مجانا

نتفليكس تطبيق ترفيهي يساعدك علي مشاهدة احدث أفلام ومسلسلات نتفليكس علي هاتفك بدون الحاجة الي حساب نتفليكس او اشتراك


- ماهو نتفليكس ؟

نتفليكس هي شركة امريكية مسؤلة عن بث الافلام ، تتوفر في اكثر من 130 دولة حول العالم. يتم تصنيف خدماتها كاواحدة من افضل الشركات في العالم خاصة بمجال الافلام والبرامج التلفزيونية
تحتوي نتفليكس علي سلسلة ضخمة من الافلام الرائعة وبجودة عالية ويمكنك مشاهدتها علي اكثر من منصة ( الموقع الرسمي - تطبيق الهاتف - التلفاز )

- مشاهدة الكثير من الافلام

بمجرد تحميل التطبيق وتثبيتة يمكنك مشاهدة عدد لا نهائي من افلام نتفليكس والبرامج التلفزيونية لا تحتاج سوي الانترنت فقط واذا كانت لديك مشكلة في سرعة الانترنت فلدينا الحل هنااا وستلاحظ الفرق

وبالإضافة الي ذلك ، سيرسل لك التطبيق الاشعارات بمجرد نزول حلقات جديدة من افلامك المفضلة. ويتم تحديث الحلقات بانتظام وبسرعة. ويمكنك ايضا البحث عن الفلم الذي تريدة بكل سهولة. والتطبيق ايضا يعطيك تصنيف لكل الافلام والشائعة منها لتشاهد افضل شئ 

- انواع الافلام لدي نتفليكس

مجموعة واسعة من الافلام الرائعة جدا. وجميع انواع الافلام التي تريدها ، ولكن الاكثر شعبية لديهم هي افلام الانيمي والافلام الروائية والوثائقية



تطبيق نيتفلكس معدل مجاناتطبيق نيتفلكس معدل مجاناتطبيق نيتفلكس معدل مجانا   

- قيمة اشتراك نتفليكس

جميع القادم للتوضيح فقط ...فا نسخة اليوم لا تحتاج لذلك والتحميل في اخر الصفحة
بشكل عام ، لمشاهدة Netflix على أجهزة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة البث ، لا تدفع سوى رسوم شهرية ثابتة.
لديك 3 خطط للاشتراك

  • أساسي : تكلف أقل خطة 8.99 دولارًا في الشهر ، مع مميزات محدودة. يمكنك مشاهدة الأفلام على شاشة واحدة في نفس الوقت. الحزمة مناسبة فقط إذا كنت تستخدم هذا الحساب. جودة الفيديو تقتصر على SD.
  • قياسي : تكلف هذه الخطة 12.99 دولارًا في الشهر ويمكنك مشاهدة الأفلام على شاشتين في نفس الوقت بدقة عالية.
  • بريميوم : إذا كنت تريد المزيد ، يمكنك اختيار خطة بريميوم مقابل 15.99 دولارًا في الشهر. يمكنك مشاهدة الأفلام على 4 شاشات في نفس الوقت (مناسبة للعائلة بأكملها للمشاركة). جودة الفيديو مدعومة حتى 4K.

كما أنها توفر لكل مستخدم جديد شهرًا من الإصدار التجريبي المجاني. مع الحساب التجريبي ، يمكنك تجربة جميع مميزات التطبيق. قم بتنزيل أفلامك المفضلة وشاهدها في وضع عدم الاتصال مباشرة على جهازك.
ويمكن تسجيل حساب واحد على أجهزة متعددة. لذلك ، يمكنك استخدام نفس الحساب مع الأصدقاء والعائلة لتوفير المال.

- ايجابيات نتفليكس

1. واجهة سهلة الاستخدام: لا تحتاج إلى إعداد أي شيء. لمشاهدة العروض أو الأفلام المفضلة لديك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى netflix.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو قم بتنزيل التطبيق لجهاز iOS أو Android.
2. لا إعلانات: لا توجد إعلانات لمقاطعة الفيلم الخاص بك.
3. السماح بتنزيل الأفلام ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال: من النادر أن ترى خدمة تسمح بذلك ، وهذا خيار قيم إذا كنت ترغب في القيام برحلة طويلة.

- سلبيات نتفليكس


على الرغم من وجود متجر ضخم للأفلام والشعبية ، فإن Netflix لها حدودها.

1. تكلفة الاستخدام مرتفعة للغاية مقارنة بالخدمات الأخرى. في المقابل ، ستشاهد الأفلام بدون إعلانات وسرعة مستقرة.
2. تفتقر العديد من الأفلام إلى ترجمات بلغات مختلفة. هذا يجعل من الصعب على المستخدمين الذين لا يستخدمون اللغة الإنجليزية.
3. عدد قليل جدا من الأفلام الآسيوية ، سرعة التحديث بطيئة.
4. لا يوجد اشتراك مجاني مثل الخدمات الأخرى ( Spotify ، iFlix ...)

- لماذا تحتاج الي نسخة اليوم من التطبيق


  • لا حاجة لدفع رسوم الاشتراك
  • لا يوجد حساب تسجيل دخول مطلوب
  • شاهد أفلام بجودة 4K
  • يدعم الترجمة بجميع اللغات
  • تحميل من جوجل بلاي

-لماذا نتفليكس الافضل


يعد Netflix بالفعل تطبيقًا رائعًا لعشاق الأفلام ، وخاصة المسلسلات التلفزيونية ، فأنت تمتلك بالفعل متجرًا ضخمًا من الأفلام وتجربة رائعة. لمشاهدة أفضل الأفلام ،

ليلة نهاية الاسبوع تكون افضل عندما يشاهد الجميع أفلامهم المفضلة معًا. Netflix هو صديقي وصديقك وكل أسرة حول العالم. قم بتنزيل هذا التطبيق الرائع الآن على هاتفك للحصول على أفضل تجربة مشاهدة للأفلام على الهاتف المحمول.
- تحميل تطبيق نتفليكس معدل مجانا

إرسال تعليق

0 تعليقات